تعليم البحيرة تفوز بالمركزين الثاني والثامن بمسابقتي إنجازات بلدي ومصر الرقمية

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

حصلت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على المركزين الثاني والثامن على مستوى الجمهورية في مسابقتي ( إنجازات بلدي -مصر الرقمية) التي نظمتها الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر للعام الدراسي ٢٠٢٢ .

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، معلنا عن فوز الطالبة رقية محمد مصطفى الطالبة بمدرسة المحمودية الإعدادية بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في المسابقة الصيفية (إنجازات بلدي) والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كنشاط صيفي لجميع طلاب المرحلة الإعدادية بمدارس الجمهورية ويقدم الطلاب من خلالها أعمالهم عن إنجازات الدولة المصرية في السنوات الأخيرة .

اقرأ أيضاً | وكيل تعليم البحيرة يستقبل المتأهلين لتصفيات الدولية لمسابقة المنتدى الأفريقي للابتكار 

كما حصلت الطالبة سهيلة محمد هيكل بمدرسة عبدالواحد البسومى الثانوية بإدارة كوم حمادة التعليمية على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في مسابقة (مصر الرقمية).

وأشار إلى أن توجيه الكمبيوتر التعليمي بالبحيرة قام بتقديم ثلاثة مشاريع طبقا للتعليمات الواردة في المسابقات وحصل على المركزين الثاني في مسابقة إنجازات بلدي والثامن في مسابقة مصر الرقمية وأنها المرة الثانية على التوالي التي  يحصل فيها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية حيث سبق لتوجيه عام الكمبيوتر بالمديرية المركزية الحصول على أربعة مراكز متقدمة جمهوريا  في السنوات السابقة.

ووجه تحية شكر وتقدير لتوجيه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية برئاسة مجدى بعيص كما ثمن جهود الموجهين الأوائل والإدارات التعليمية والمدارس الفائزة وجهدهم المبذول في رعاية الطلاب الفائزين حتى تسنى لهم تحقيق هذه المراكز المتقدمة وتربعهم على منصات التتويج الجمهوري.

وتمنى دوام النجاح والتفوق والإبداع للمنظومة التعليمية بالبحيرة لرفع اسم المحافظة عاليا في مختلف المسابقات والأنشطة التربوية التي تنظمها الوزارة.