بالصور.. أزمة فساتين بشرى المستنسخة من مصمم لبناني

بشرى
بشرى

رصد ناقد الموضة محمد الشريف ظهور الفنانة بشرى، خلال فعاليات مهرجان الضيافة العالمي DIAFA 2022 في دبي، بإطلالتين مستنسختين مما أثار  الجدل بين صناع الموضة.


ارتدت بشرى فستانين تم استنساخهما لتصميمات المصمم اللبناني "زهير مراد"، الأول من اللون الأحمر من مجموعة ربيع وصيف 2022، والفستان الثاني يشبه إلى حد كبير تصميم زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2022، لكن الإطلالتين كانتا بتوقيع مصمم آخر.

 

ومن جانبه نشر ناقد الموضة "محمد الشريف" على حسابه بالفيسبوك رأيه فيما حدث وعبر عن غضبه واستيائه، قائلاً: بشرى بفستانين منسوخين كوبى بيست بكل تفاصيلهم من المصمم زهير مراد، مع احترامي لك ولشخصك الكريم ولكن لهذه الدرجة انعدام الابتكار وانعدام الأفكار عندك انك تقوم بفعل ذلك!

 


وأضاف: على الأقل قوم بعمل بعض التغييرات، حقيقي شئ محرج وليس له أي تبرير غير أن ذلك عدم احترام للمهنة وعدم احترام لزملائك وعملائك.

 

وتابع محمد الشريف: "منتهى العبث انك تخيط تصميم خاص لأحد زملائك وتنسبه لنفسك وكأنك انت الذي ابتكره وهذا لا هو شغلك ولا هذه افكارك.. هذه ليست المرة الأولى حيث كان فستان "رضوى الشربينى" الأخير نفس الكلام وفساتين المطربة "مى فاروق" كذلك".