سوهاج الجامعي تواصل اجتماعها بالأطباء المقيمين لتطوير الأداء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تواصل إدارة مستشفى سوهاج الجامعي، اجتماعها مع الأطباء المقيمين بالأقسام الطبية المختلفة، والذي يتم عقده للمرة الثانية على التوالي بهدف تطوير و تحديث الأداء في المستشفيات الجامعية لتتمكن من أداء رسالتها الطبية على أكمل وجه.

وذلك بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، والدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي للمستشفى، والدكتور أحمد جابر مدير المستشفى، والدكتورة إيمان سلامه نائب مدير المستشفى، وذلك بقاعة الدكتور محمود رياض بمقر المستشفى الجامعي. صرح بذلك الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة.

اقرأ أيضا| التضامن تنتهي من صرف الإعانات لضحايا حادث طريق سوهاج البحر الأحمر

وقال عبدالخالق، إنه تم خلال الاجتماع الاستماع إلى مشاكل الأطباء المقيمين لتحسين بيئة العمل، وتقديم خدمات صحية ذات جودة أفضل للمرضى، وأيضاً تحسين سبل التواصل بين الأطباء وإدارة المستشفى وبين الأطباء ومرضاهم وذلك لزيادة مستوى رضا المرضى عن الخدمات الطبية المقدمة، وتوفير جميع المستلزمات اللازمة لها.

وأوضح الدكتور مجدي  القاضي، أن الاجتماع تناول أيضاً متابعة برامج تعلم النواب وتسجيل الرسائل العلمية الخاصة بهم، كما تم التوجيه بضبط المنصرف من الأدوية وإحكام متابعته، وضرورة اعتماد التحاليل والأشعات المطلوبة من أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة، مؤكدًا أن مكتب عميد الكلية والمدير التنفيذي ونوابه على أتم الاستعداد لتلقي شكاواهم ومقترحاتهم في أي وقت.

وأضاف الدكتور حمدي سعد، أن هذا اللقاء يعد الثاني الذي عقدته إدارة المستشفى لتعريف شباب الأطباء بواجباتهم نحو المجتمع ونحو المرضى وتجاه زملائهم وأيضاً تجاه مهنة الطب، وذلك من أجل تحسين الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لأهالينا داخل المحافظة وخارجها.