بسبب تجسيد شخصيتها..

«الحاجة صيصة» تطالب بتعويض 300 ألف جنيه من أسرة مسلسل «تحت الوصاية»

بعد تجسيد شخصيتها.. الحاجة صيصة تطالب بتعويض 300 ألف جنيه وهذا ما قالته عن منى زكي
بعد تجسيد شخصيتها.. الحاجة صيصة تطالب بتعويض 300 ألف جنيه وهذا ما قالته عن منى زكي

في أول رد فعل لها، بعد اعلان تجسيد شخصيتها،  في مسلسل "تحت الوصاية"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، بطولة الفنانة منى زكي، قالت صيصة أبو دوح، إنها سترفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسلسل، وتطالبهم بتعويض 300 ألف جنيه.

وأضافت الحاجة صيصة، أنها علمت عن تجسيد شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون الرجوع إليها، ولذلك قررت الاستعانة بمحامي لرفع دعوى قضائية حتى تحصل على حقها.

وأشارت إلى أنها تعرف الفنانة منى زكي وتتابع أعمالها، والتي كان من أهمها تجسيدها دور فرحة في مسلسل الضوء الشارد، مطالبة أن تحضر إليها إلى محافظة الأقصر،  لتلقي معها بعد الحصول على التعويض، وتوقع على موافقة لتجسيد شخصيتها. 

"صيصة أبو دوح" واحدة من سيدات المجتمع الصعيدي، تنكرت في ملابس الرجال منذ ما يزيد على الـ 45 عامًا بعد وفاة زوجها، وشقت طريقها بأعمال لا تناسب السيدات، بغرض كسب الرزق وتربية ابنتها الوحيدة، حفاظا على سمعتها من نظرات المتطفلين.

ومرت الأيام سريعة وشاقة، حتى اعتادت أبو دوح، ملبس الرجال، معتبرة الملبس النسائي خانقًا لها، فهي المرأة التي عملت ماسحة للأحذية، مؤمنة بأن "الست الأصيلة لا تتزوج بعد موت زوجها"، فعملت قبل ذلك في بيع ترمس حتى تربي أبناءها، وتكون أكثر من رجل بين الرجال. 


والحاجة صيصة، كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد رحلة شقاء استمرت طويلًا، ووصفها بأنها سيدة فاضلة جدًا، قائلا: بتعجب من قدرة السيدة الحاجة صيصة على العطاء اللي بلا حدود.. نداء المسئولية ونداء الحماية قلتها لما شفتها انتى شرفتى الرجالة والستات".

اقرأ أيضا | منى زكى تتصدر التريند بأحدث إطلالة لها | صور