شريف ثروت ينضم لأسرة مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع ياسر جلال

الفنان ياسر جلال وشريف ثروت
الفنان ياسر جلال وشريف ثروت

كشف الفنان شريف ثروت، عن تفاصيل مشاركتة مع أسرة مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة النجم ياسر جلال، بالاضافة إلى النجوم ياسمين رئيس ومايان السيد واللبنانية نور، حيث يُشارك المسلسل في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

وأضاف ثروت، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" ، اليوم الأحد ، أن الفنان ياسر جلال سيؤدي  شخصيتين داخل المسلسل، فيما تُجسد ياسمين رئيس دور "شهرزاد"، ويُشارك بجانبهما كلّ من النجمة نور اللبنانية، وشيري عادل، ومايان السيد وأحمد ماهر.

وتابع :" من المُقرر، تصوير المسلسل في عدة دول خارج مصر، بجانب المشاهد الداخلية في مصر، وهي مالطا، والمغرب وكذلك جوروجيا، حيث ينتمي هذا العمل إلى المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، رغم اعتماده كليًا على المؤثرات البصرية والجرافيك".

وأوضح " الفنان شريف ثروت" ، أن قصة مسلسل "ألف ليلة وليلة" تدور في إطار فانتازي حول الصراع بين شهريار وشهرزاد وكيف استطاعت شهرزاد ترويضه وتحويله من كائن دموي إلى إنسان طبيعي وعادي ، مشيراً الى أنة من المقرر تأجيل تصوير الحدوتة الثانية إلى ما بعد عيد الفطر وليس المسلسل ككل، بسبب أنها تحتاج إلي جرافيك كبير وضخم خاصة أن هذا المسلسل يعد الأضخم إنتاجاً خلال السنوات الماضية.

ويشارك في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة بجانب الفنان ياسر جلال العديد من الفنانين منهم الفنانة ياسمين رئيس وشيري عادل وأحمد ماهر ومحمد رياض ومايان السيد والمسلسل تأليف الكاتب أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضاً | الجرافيك والسفر وراء عرض «ألف ليلة وليلة» في ٢٠٢٤