أحمد بدير ضيف شرف لأبطال مسلسل «المداح» الموسم الثالث في رمضان 2023

 أحمد بدير
أحمد بدير

يشارك الفنان أحمد بدير في مسلسل «المداح» بموسمه الثالث، حيث يظهر فيه كضيف شرف، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

من ناحية أخرى شارك الفنان أحمد بدير في الموسم الأول من مسلسل «المداح»، حيث جسد فيه دور والد الفنان حمادة هلال، وتدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر الفنان حمادة هلال خلال أحداث مسلسل «المداح» بشخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل «روز وليلى»، من بطولة يسرا ونيللي كريم، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ويجسد من خلاله دور ساعي بريد وتجمعه قصة حب مع يسرا، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد بدير الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل «الاختيار 3»، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل «راجعين يا هوى»، بطولة خالد النبوي، تأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك ومن إخراج محمد سلامة.