سيدة مقربة من والد حسام حبيب تكشف عودة الثنائي وحقيقة إدمان شيرين

صورة أرشيفية ل_"شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب"
صورة أرشيفية ل_"شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب"

 

أثارت سيدة تدعى داليا يونس وهي صديقة لـ والد "حسام حبيب" ، الجدل حول احتمالية عودة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب،وذلك عبر منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للظهور والحديث مع جمهورها خلال الساعات المقبلة، وذلك عقب خروجها اليوم من المستشفي بعد حجزها لمدة 20 يوماً.

وكتبت السيدة "داليا يونس" في منشور عبر حسابها الرسمي: "اعلن أنا المستشارة داليا يونس عن خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى اليوم، وشيرين عبدالوهاب مش مدمنة كلها كانت أدوية مضادة للاكتئاب، وأعلن عن عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب قريبا".

أقرأ أيضاً - تحتفل بالهالووين| نكشف حقيقة تورم «عين» إبنة شيرين عبد الوهاب

ولقى المنشور تفاعل كبير من كبر الجمهور، كما تم تداوله بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا، وتسائل الكثير عن حقيقة هذه التصاريحات التي صرحت بها "داليا"، خاصة وأنه انتشرت صورة  مساء أمس الخميس لـ شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب في سيارة بعد خروجها من المستشفى معلنين عودة الثنائي.

وخرج المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ونفى كل تلك الأقاويل، مشيرا إلى أن الصورة قديمة.

وقال محامي شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية، إن شيرين لم تخرج من المستشفى برفقة طليقها الفنان حسام حبيب، كما أُشيع خلال الساعات الماضية، موضحًا: شيرين مخرجتش مع حسام حبيب وكل الصور دي قديمة، وهي هتستريح شوية وإن شاء الله في القريب العاجل هيكون فيه فيديو مصور ليها هيوضح كل حاجة.

وأكد إن شيرين عبد الوهاب، خرجت من المستشفى بتقرير من مجلس الصحة النفسية، موضحًا: شيرين بـ صحة جيدة وطلع تقرير من مجلس الصحة النفسية إنها لا تستلزم العلاج الإلزامي وبناءً عليه خرجناها النهاردة من المستشفى ورجعت بيتها، وشيرين كانت قبل ما تدخل المستشفى بـ أسبوع كانت عاملة حفلة كبيرة والآن حالتها الصحية تسمح لها بمزاولة حياتها الطبيعية، وهي لو تعبانة مكنش هيطلع تقرير من مجلس الصحة النفسية إنها تطلع فورًا.