تامر مجدي بلطجي وتاجر مخدرات في مسلسل «ورق التوت»

الفنان تامر مجدي
الفنان تامر مجدي

يعيش الفنان الشاب تامر مجدي، حالة من النشاط الفني، حيث يتم تكريمه من جانب عدد من الجامعات، خلال الأسبوع المقبل، وذلك عن نجاح مجمل أعماله الفنية، التي قدمها خلال الفترة الماضية، وخاصةً دور "حمو" الذي قدمه مؤخراً في حكاية "لحظة ضعف"، وعن دوره بحكاية "أمل حياتي" مع الفنانة حنان مطاوع، وعن دور "ديشا"، الذي قدمه في حكاية "زي القمر"، وعن دور الشهيد "علي علي" الذي قدمه في مسلسل "الاختيار"، وغيرها من الأعمال.

وكان تامر مجدي قد تعاقد مؤخراً على المشاركة بمسلسل "الحشاشين"، مع الفنان كريم عبد العزيز، الذي كان من المقرر أن ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023 لكن تم تأجيله لضيق الوقت، كما أنه قد تعاقد على المشاركة في رمضان المقبل بمسلسل آخر، سيكون مفاجأة للجمهور وقت عرضه. 

وفي سياق آخر، ينتظر تامر مجدي حالياً عرض مشاهده في مسلسل" ورق التوت"، المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، وهو بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، محمد شفيق، يارا جبران، يوسف الأسدي، حنان عادل، معتز هشام، وهو من إخراج حسام علي.

ويجسد تامر مجدي خلال أحداث "ورق التوت"، دور شاب يُدعى "مصيلحي"، يقوم بتجارة المخدرات، ويمارس أعمال البلطجة في المنطقة التي يقيم فيها، و يسعى طول الوقت لإفساد حياة الفنانة ثراء جبيل.

جدير بالذكر أن تامر مجدي، قد شارك مؤخراً في العديد من المسلسلات منها: "زي القمر، إلا أنا، الاختيار، ورا كل باب، 100 وش، ممنوع الاقتراب أو التصوير، الحالة ج، حرمت يا بابا، سجن النسا، بنات خارقات، الجماعة، وفيلم واحد صفر".