الجيش الأمريكي يطلب تزويد الجنود بمزيد من نظارات الرؤية الليلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية
طالب الجيش الأمريكي بمنظار مناظير رؤية ليلية محسّن إضافي من طراز L3Harris.

 

وكانت قد زودت الشركة مؤخرًا لواء مساعدة قوات الأمن التابعة للجيش بما يقرب من 600ENVG-Bs ، لاستكمال طلب الخدمة الأولي البالغ 10000 وحدة.

 

وقال الرئيس لين بولينجير: "في عام 2018، اختار الجيش الأمريكي L3Harris  لتطوير وتقديم الجيل القادم من نظارات الرؤية الليلية التي من شأنها أن تساعد في حماية وتحسين وعي الجنود بالظروف وتنقلهم".

 

وأضاف: "بعد أقل من أربع سنوات، قمنا بتسليم 10000ENVG-Bs ، وهو رقم يستمر في الارتفاع مع بناء طلب العملاء لهذه التكنولوجيا التي تغير قواعد اللعبة والتي تمكن الجنود من قيادة الليل."

 

وتتميز النظارات الواقية ذات النطاق الموجي المزدوج والمثبتة على الخوذة بقناة مكثفة للصورة ثنائية العين تسمح بتعزيز الوعي بالموقف، والتنقل، والفتك، والحماية.

 

وقد تم تجهيز نظام الرؤية الليلية L3Harris أيضًا بمجال رؤية حراري أكبر ونطاق حراري متزايد يتيح تحسين الاستهداف والتعريف في جميع ظروف ساحة المعركة ، بما في ذلك البيئات المرئية المتدهورة مثل الدخان والضباب والحطام.

 

قال L3Harris: "يدمج ENVG-B قدرات الاستحواذ السريع على الهدف في حملق ، مما يمكّن الجنود من الرؤية حول الزوايا وخلف الغطاء دون التعرض لخطر التعرض أثناء الاستهداف".

 

"يمنح هذا الجنود القدرة على تحديد وتقييم والاشتباك مع هدف بدقة وسرعة أكبر ، وكلاهما مهم بشكل كبير لحماية أقوى تقييم للجيش - جنوده".

 

عند الاتصال بأجهزة الراديو التكتيكية L3Harris من طراز Falcon IV ، يكون ENVG-B قادرًا على توفير معلومات استخباراتية إضافية في ساحة المعركة للجنود القتاليين القريبين.

 

تساعد الشبكة اللاسلكية داخل الجنود لأجهزة الراديو على توفير معلومات استخبارية ومراقبة واستطلاع فيديو مباشرة إلى النظارة لتحديد الهدف بسرعة ومنظور ساحة المعركة الغامرة.

 

اقرأ أيضا

أمريكا تخطط للحصول على بنادق كلاشينكوف الروسية AK-74