الملكة إليزابيث كانت تثقب أذنيها بعد كل حدث هام .. أول مرة كان يوم زفافها 

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

كشفت مجوهرات RH، أن أقراط «ثريا كارتييه جريفيل» كانت في الواقع واحدة من جواهر «الملكة إليزابيث» المفضلة، وكانت هدية من والديها «الملك الراحل جورج السادس والملكة إليزابيث الملكة الأم»، في يوم زفافها وتتميز بكل قطع الماس المعروف، وكشف أيضاً الخبراء في الشركة أن هناك عادة غريبة كانت تفعلها الملكة إليزابيث بعد كل حدث هام. 

قال خبراء مجوهرات RH: «قبل تولي الملكة إليزابيث منصبها بفترة وجيزة، وفي صيف عام 1951 ، اتخذت قرارًا بثقب أذنيها بعد كل شيء، وقد اتبعت هذا التقليد لأنها لم تستطيع ارتداء القرط الجميل الذي حصلت عليه كهدية زفاف من والديها»، بحسب موقع إكسبريس. 

وأوضحت خبيرة الموضة الملكية ميراندا هولدر أنه في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، تم قبول ثقب الأذن للتو في المجتمع الحديث، حيث تخترق العديد من الشابات آذان بعضهن البعض ، تمامًا مثل مشهد ساندي من جريس ، باستخدام الثلج والإبرة والتفاحة، خلف الأذن، تقليداً للملكة إليزابيث. 

وقالت خبيرة الموضة الملكية ميراندا هولدر: «كانت صاحبة الجلالة الملكة واحدة من أوائل المتبنين لهذه العادة التي لم تكن تحظى بشعبية في السابق».

اقرأ ايضاً : عرض سيارة الملكة إليزابيث للبيع في مزاد علني.. 26 نوفمبر

وعلى صعيد أخر أوضحت كاميلا، أنها لم ترغب أبدًا في ثقب أذنيها ولم يتمكن أحد من إقناعها، ولا حتى قبل زفافها، حيث قالت: «أنت تعلم أن الشيء الجميل في كونك جدة هو أنه يمكنك أن تفسدها من حين لآخر ، ومنحها المزيد من الأشياء التي يمنعها آباؤها من الحصول عليها».