فيتوريا يكشف سبب ضم عبدالله جمعة ومحمود علاء وزيكو لقائمة الفراعنة

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن سبب سبب ضم عبدالله جمعة لاعب الزمالك ومحمود علاء لاعب الاتحاد السكندري ومصطفي عبد الرءوف "زيكو" لاعب حرس الحدود خلال معسكر الفراعنة في نوفمبر الجاري .

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي :" لقد تابعت مبارياتهم الماضية والأمر متعلق بإصابات لاعبين آخرين في نفس مراكزهما وفي الوقت ذاته رسالة لهما أن منتخب مصر يعتمد عليهما وباب الفراعنة مفتوح لكل اللاعبين ".

وأضاف : "ضغط المباريات يصعب مهمة متابعة مشاركة اللاعبين كأساسيين على سبيل المثال أن كريم فؤاد شارك في مباراة واحدة كأساسي فيما عبد الله جمعة شارك في لقائين كأساسي".

وكشف: "زيكو لاعب حارس الحدود يمتلك مستوى جيد وهذه رسالة أنه يمكنني ضم لاعب من فريق صاعد مؤخرًا من الدرجة الأدنى".

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا  أعلن عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر والذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18  ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري ، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من7  إلى 11  والفترة الثانية من 13 إلي 18  نوفمبر.

وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من الأهلي مقابل 7 لاعبين من الزمالك ولاعبين من الاتحاد السكندري و3 لاعبين من المصري ولاعبين من الاتحاد السكندري ولاعب من حرس الحدود ولاعب من فاركو

وجاءت قائمة اللاعبين للفترة الأولى كالتالي :

محمد الشناوي (الأهلي) محمد عواد (زمالك) محمود جاد (المصري) عمر جابر (زمالك) أكرم توفيق (الأهلي) محمود متولي (الأهلي) باهر المحمدي (اسماعيلي) حسام عبد المجيد (زمالك) محمود علاء (اتحاد) حسين السيد (المصري) عبد الله جمعة (زمالك) حمدي فتحي (الأهلي) مروان عطية (اتحاد السكندري) إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو) محمد مجدي قفشة (الأهلي) عمرو عماد السيسي (زمالك)
أحمد سيد زيزو (زمالك) طاهر محمد طاهر (الأهلي) أحمد عبد القادر (الأهلي) مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود) مروان حمدي (المصري) محمد شريف (الأهلي) أحمد  ياسر ريان (سيراميكا)

 

فيتوريا عن استبعاد نجم الأهلي: أرغب في تجربة لاعبين أخرين