قبل انطلاقها غدا| نفاذ تذاكر حفل محمد منير بمهرجان الموسيقى و5 شروط للدخول

محمد منير
محمد منير

أعلنت إدارة دار الأوبرا المصرية عن نفاذ تذاكر حفل الكينج محمد منير والمقرر انطلاقه غداً الأربعاء الموافق 2 نوفمبر، على مسرح النافورة في الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ31، حيث يُقام الحفل في الساعة الثامنة مساء ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور.

وهناك مجموعة من الشروط التي أعلنت عنها دار الأوبرا المصرية عبر موقعها الرسمي والخاصة بحضور الحفل، وعلى رأسها الالتزام بارتداء زيًا يليق بالمكان، الالتزام بارتداء الكمامات عند الدخول وداخل القاعة، الخضوع لإجراء قياس الحرارة، الدخول من خلال البوابة المخصصة للتعقيم.

ومن الشروط الأخرى ضرورة وجود مسافات آمنة بين الجمهور بما يحقق التباعد الاجتماعي، مع الجلوس في المقعد المحجوز بتذكرته، وعدم دخول الأطفال ممن تقل أعمارهم عن 7 سنوات.

ويقدم الفنان محمد منير خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة أبرزها "للي"، "شمندورة"، "يونس"، "شبابيك"، وغيرها.

الكينج محمد منير أحد أشهر المطربين بالوطن العربي وعلامة بارزة في عالم الغناء استطاع من خلال حنجرته المميزة وأسلوبه الفريد بالغناء وأغنياته المميزة أن يصنع رحلة طويلة وناجحة في عالم الغناء وأن يصبح قدوة للأجيال القادمة ، وسنعرض لكم بمناسبة عيد ميلاده أهم المحطات بحياته وبدايته لتحقيق الشهرة فى عالم الغناء.

ولد في قرية منشيه النوبة بأسوان. تلقى منير تعليمه المبكر وقضى فترة الصبا في أسوان قبل أن يهاجر مع أسرته للعاصمة بعد غرق قرى النوبة تحت مياه بحيرة ناصر التي خلفها السد العالي، في أوائل السبعينيات. أحب ممارسة الغناء كهاوٍِ منذ الصغر وكان يغني لرفاقه في الجيش.

وكانت بداية عهد محمد منير بالغناء عندما حاول التواصل مع مطربي النوبة كي يغني أمامهم، وهكذا كان أول لقاء له مع المطرب زكي مراد النوبي الذي استمع إليه وأعجب بصوته كثيرًا حتى أنه طلب من الشاعر المصري العامي عبد الرحيم منصور أن يستمع إليه.

وأطلق محمد منير خلال مسيرته الكثير من الألبومات الغنائية الناجحة، أهمها ألبوم "شبابيك". كما أنه قد شارك في عدة أفلام سينمائية، يأتي في مقدمتها فيلم "المصير" للمخرج يوسف شاهين.

اقرأ أيضاً - ماجد الكدواني يعتذر عن فيلم «الملجأ» بطولة أحمد عز