السياحة: رقم ساخن لاستقبال مكالمات السياح خلال مؤتمر المناخ 

صورة من الدعاية في المطار
صورة من الدعاية في المطار

أكدت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة،  أن الوزارة خصصت رقم خط ساخن للوزارة (19654) والذي يستقبل مكالمات السائحين على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك لتلقي مقترحاتهم أو استفساراتهم والرد عليها خلال مؤتمر المناخ بشرم الشيخ في لافتات في مطار شرم الشيخ ومطار القاهرة الدولي.

و أضافت أنه تم وضع QR Code أسفل هذه الصور لتحويل المشاهد إلى الموقع الترويجي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لتمكين الزائرين من السائحين ووفود المؤتمر من التعرف عن قرب على المقومات السياحية المتعددة للمقصد السياحي المصري ومنتجاته وأنماطه المتميزة والمتنوعة.

وكان تم عرض مطار القاهرة الدولي صور دعائية عن أبرز المعالم السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري على شاشات العرض التعريفية الموجودة بالمطار ، وذلك بالتعاون والتنسيق بين وزارتي السياحة والآثار والطيران المدني.

وذلك في إطار الاستعدادات السياحية لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ "COP 27" الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 وحتى 18 نوفمبر القادم، والترويج للمقصد السياحي المصري.

اقرأ أيضا :- وزير السياحة: حريصون على تقديم أفضل صورة حضارية لمصر في مؤتمر المناخ| صور

وأوضحت غادة شلبي أن هذا المحتوي الدعائي يتم من خلاله عرض عدد من الصور لبعض الأماكن السياحية والأثرية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.