أصدرت الحكومة الإيطالية، مرسوما يقضي بإنهاء فرض التلقيح الإجباري ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على العاملين في المرافق الصحية اعتبارا من مطلع نوفمبر.
وفي سياق متصل، أعلن وزير الصحة أوراتسيو سكيلاتشي تمديد إلزامية ارتداء الكمامات في المستشفيات وفي مراكز رعاية المسنين والتي كانت ستنتهي صلاحيتها اليوم.
وكان الوزير قد أعاد المهنيين الصحيين إلى الخدمة والذين أوقفتهم الحكومة السابقة بسبب رفضهم تلقي لقاحات كورونا.

الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا
أسواق الطاقة الأوروبية: الإمدادات النفطية ترتفع ببطء وسط قيود زمنية
المفوضية الأوروبية تقترح إلغاء حق اللجوء للأوكرانيين المؤهلين للخدمة العسكرية





