قال أحمد أبوالغيط ، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الجزائر ستكون فى عُرسٍ بحضور عدد طيب من القادة العرب، مؤكدا أن القمة تشير إلى أنها ستكون قمة للم الشمل العربى.
وأضاف أبوالغيط، خلال لقاء خاص مع الإعلامى جمال عنايت، عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين: "هذه القمة الأولى منذ عقد على الأقل يتم فيها على مائدة واحدة التقاء الرئيس ومعه عضو سواء وزير الخارجية أو مستشار ولا يوجد جدول أعمال".
وأوضح أن الهدف هو التقارب والفهم ومناقشة قضايا الغذاء والماء والقضية الفلسطينية، ليتم بعد ذلك طرح وجهات النظر من قبل القادة الأساسيين.
اقرأ أيضا: أبو الغيط: تأمين مصادر الغذاء جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي

جورجينا رودريجيز تحتفل بفوز الفراعنة.. وتنشر صورة بقميص منتخب مصر
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية





