يسرا تخطف الأنظار خلال حضورها فاشون «Trust Arabia» بقطر

يسرا
يسرا

خطفت النجمة يسرا الأنظار بأناقتها المعتادة خلال حضورها فعاليات "فاشون تراست أريبيا" Fashion Trust Arabia، الذي أقيم في قطر، حيث ظهرت بإطلالة لافتة للغاية.

وظهرت يسرا بفستانٍ باللون الأخضر تميز بتصميم واسع محدد من منطقة الخصر بحزام لامع وأكمام طويلة، من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر داخل فعاليات وساعة الحضور، بعد فترة حدادها الطويلة التي عكفتها حزناً على وفاة صديقها الفنان هشام سليم، وشقيق زوجها. 

وتصدر اسمها الفنانة تريند محرك البحث «جوجل»، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها، من خلال تواجدها في قطر للمشاركة في الحفل.

ومن ناحية أخرى، تعكف الفنانة يسرا الفترة الحالية على التحضير لمسلسل "حمدالله على السلامة " المقرر عرضة فى رمضان 2023 ، حيث تظهر ضمن أحداث العمل بشخصية سيدة تعود من الخارج بحثا عن ميراث أبنائها.

يذكر ان الفنانة يسرا انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "روز وليلى" ، المقرر عرضه على أحدى المنصات الاليكترونية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت كوميدي ،وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، بينما تم التعاقد بشكل رسمي مؤخرا مع كل من محمد ثروت وشيماء سيف.

الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم " ليلة العيد" ، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، والذي تناقش من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويشارك فيه عبير صبري، سميحة أيوب، هنادي مهنا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

بينما شاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أحلام سعيدة، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك فيه مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، حمدي الميرغني.

اقرأ أيضاً - أبرزها رأفت الهجان وبين القصرين| رحلة تيسير فهمي بين الدراما والسينما