فودة يتابع استعدادات تأمين التغذية الكهربائية لـ «مؤتمر المناخ»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اليوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بزيارة لهندسة كهرباء شرم الشيخ وكان في استقباله المهندس سامي عرفه أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وذلك في إطار استعدادات مصر لاستضافة مؤتمر للمناخ الشهر المقبل.

و تفقد المحافظ محطة شحن السيارات الكهربائية والتي تم إنشائها بهندسة كهرباء شرم الشيخ كما تفقد مركز خدمة ذو الهمم و مركز التحكم الالي والذي تم انشاءه بالهندسة وكذلك تفقد مركز خدمة المستثمرين و مركز خدمة العملاء و قاعة الاجتماعات.

اقرأ أيضا :استعدادًا لمؤتمر المناخ.. محافظ جنوب سيناء يتفقد هندسة كهرباء شرم الشيخ 

وعقب ذلك عقد المحافظ اجتماع مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء و استمع خلال الاجتماع الي شرح وافي عن تأمين التغذية الكهربائية للمؤتمر وكذلك الأعمال التي تمت والخطوط التي تم إنشاؤها سوء علي الجهد المتوسط أو المنخفض وإعادة تأهيل شبكة المدينة كاملا طبقا للمواصفات الفنية العالمية.

وأبدى المحافظ إعجابه بما قامت به وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وقدم الشكر والتقدير للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة و المهندس سامي عرفه أبو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء لما بذلوه من جهد وعطاء كبير وتنفيذ كافة الأعمال التي وكلتم إليهم في وقت وزمن قياسي.

ومن جانبه قدم المهندس سامي عرفه أبو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء الشكر والتقدير للمحافظ علي هذه الزيارة الكريمة والدفعه المعنوية للعاملين وقال أن الشركة جاهزة لتنفيذ كافة المهام فورا من أجل أن تظهر مصر بالمظهر اللائق والمشرف لها.

وأبدى رئيس شركة القناة شكره وتقديره للمحافظ على التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والشركة مما كان له اثره الكبير علي تقديم الخدمات للمواطنين.