استعدادًا لمؤتمر المناخ.. محافظ جنوب سيناء يتفقد هندسة كهرباء شرم الشيخ 

موضوعية
موضوعية

في إطار استعدادات جمهورية مصر العربية لاستضافة أكبر مؤتمر للمناخ في مدينة شرم الشيخ

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، بزيارة لهندسة كهرباء شرم الشيخ وكان في استقباله المهندس سامي عرفه أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء. 

حيث تفقد محافظ جنوب سيناء ومرافقيه محطة شحن السيارات الكهربائية والتي تم إنشائها بهندسة كهرباء شرم الشيخ كما تفقد مركز خدمة ذو الهمم ومركز التحكم الآلي والذي تم إنشاءه بالهندسة. كما تفقد مركز خدمة المستثمرين و مركز خدمة العملاء و قاعة الاجتماعات. 

وعقب ذلك عقد اجتماع مع المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، حيث استمع إلى شرح وافٍ عن تأمين التغذية الكهربائية للمؤتمر والأعمال التي تمت والخطوط التي تم إنشاؤها سواء على الجهد المتوسط أو المنخفض وإعادة تأهيل شبكة المدينة بالكامل طبقا للمواصفات الفنية العالمية. 

وأبدى محافظ جنوب سيناء إعجابه بما قامت به وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وقدم الشكر والتقدير للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء لما بذلوه من جهد وعطاء كبير وتنفيذ كافة الأعمال التي تمت في وقت وزمن قياسي. 

قدم المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء الشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على هذه الزيارة والدفعة المعنوية للعاملين. وقال، إن الشركة جاهزة لتنفيذ كافة المهام فورا من أجل أن تظهر جمهورية مصر العربية بالمظهر اللائق والمشرف لها، وأضاف، أن ما يتم على أرض شرم الشيخ الآن لهو إعجاز. مؤكدا شكره وتقديره للمحافظ على التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والشركة مما كان له أثره الكبير على تقديم الخدمات للمواطنين كل الشكر والتقدير لكل يد تعمل وتبني في مصر ودائما تحيا مصر. 

اقرأ أيضا| استعداداً لمؤتمر Cop 27.. محافظ جنوب سيناء يفتتح القرية البدوية بشرم الشيخ