3 تسريحات مميزة للسيدات فوق سن الـ50

 تسريحات مميزه للسيدات
تسريحات مميزه للسيدات

مع تقدم العمر تصبح طول دورة نمو الشعر أقصر، وتصغر بصيلات الشعر، ويمكن أن تصبح فروة الرأس أكثر جفافاً، وتؤثر كل هذه العوامل على شكل وملمس شعر الرأس، ويبدأ تحول لون الشعر إلى الرمادي أو الأبيض، وفي هذا الصدد نقدم لك 4 تسريحات مميزه ومناسبة للسيدات فوق سن الـ50، وذلك بحسب موقع express. 

 

علامة في شعرك تشير إلى نقص الحديد بجسمك

 

قصه الحافة الطويلة المصقولة بالريش: 

يقال إن قصه الحافة الطويلة هي «طريقة بارعة» لرفع الوجه بشكل طبيعي وتنعيم البشرة «دون فقدان الطول»، اطلبي من مصفف الشعر الخاص بك قص القطع القصيرة التي تقع حول الوجه لأن ذلك يمكن أن يضيف نعومة إلى أستايلك، وتعتبر قصه الحافة أيضًا طريقة ذكية لإخفاء أي تجاعيد أو خطوط دقيقة في الجبهة قد لا تكون سعيدًا بها.

 

 

قصه البوب المتقطع: 

تفضل العديد من النساء البوب مع تقدمهن في السن، لكن قد يكون البوب الكلاسيكي ذو الحواف الحادة هو أفضل قصة شعر على الإطلاق تحتاج إلى نوع معين من الشعر لسحبه، وينصح الخبراء أن تختاري بوبًا متقطعًا لا يزيد طوله عن طول الذقن ويتميز «بموجات طبيعية أو طبقات ناعمة حول الوجه» لأن هذا سيخلق «شبابًا وحافة متمردة قليلاً».

تدرج الشعر: 

لا يوجد شيء أسوأ من رؤية شعر طويل ناعم في حاجة ماسة إلى تدريج جيد، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الشعر الطويل، ضع في اعتبارك الطبقات لإضافة عمق.