حواف مقرمشة.. كيفية إعداد فطائر التفاح الهولندية الممتعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يتعلق الهولنديون بوجبة فطائر التفاح بشكل كبير للغاية، وتعتبرها الهولنديات تمرينًا رائعًا داخل المطبخ في إعداد طعام قريب من الكمال، وتحويله إلى شيء رائع ولذيذ.

 

فالتفاح بالنسبة للأوربيين مدهش بالفعل من حيث المذاق والملمس والمنحنيات عندما يتم إضافته إلى الفطائر، وفوق كل ذلك فإن فطائر التفاح مفيدة صحيًا مع تعزيزها بكميات كافية من الزبدة والسكر البني والقشدة الثقيلة.

 

لا تهتم فطائر التفاح بالمظهر فهي عبارة عن كتل كبيرة مغموسة بزبد لزج بطعمها اللذيذ والرائع، خاصة بعد تناول كريمة ثقيلة، وفقًا لما نشره موقع ذا صن.

 

اقرأ ايضا:أشهى المقبلات.. طريقة عمل حمص بالقرع

 

تقدم هذه الوصفة قياسات دقيقة يتم وزنها بالجرام، لذا ستكون متأكدا من حصولك على نتائج قوية، ولكن هل عليك أن تقلق من زيادة الوزن؟.. بالطبع لا فكل عائلة يمكن أن يكون لها وصفة فطائر التفاح الخاصة بها بناءً على حجم راحة يدها وبطريقة ما .

 

 ولإعداد فطائر تفاح مميزة فعليك الانتباه إلى أنه إذا أصبح العجين جافًا جدًا، أضف ملعقة أو ملعقتين من الحليب. رطب جدا ثم يرش القليل من الدقيق.

 

ومن السهل أن تضيع الوقت عندما تستمتع كثيرًا، لكن تذكر أن تعمل بسرعة عند خلط العجين حتى لا تذوب الزبدة في العجين، كما أنه يجب أن تكون الزبدة باردة إذا كنت تريد أن ينتهي بك الأمر مع فطائر دافئة.

 

وبمجرد أن يتم لف التفاح بالكامل يمكنك لفه بسرعة بين راحتي يديك لتنعيم الجوانب الخارجية بلطف، ولكن يمكن أن يؤدي دفء يديك إلى زيادة عدد رقائق الزبدة الثمينة في عجينتك.

 

وعندما تنتهي فطائر التفاح من الخبز، ستحتاج إلى الانتظار لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل أن تتمكن من تناولها، وهو أقل جزء ممتع في هذه العملية بأكملها. 

 

ولا ينبغي الاستهانة بفقاعات الحلوى الساخنة إنها صفارة إنذار تحترق لسانك بشدة لدرجة أنك قد تفقد قدرتك على تذوق الفطائر فكن صبوراً، ويمكن تبريد الفطائر المتبقية لمدة تصل إلى أربعة أيام لذلك يمكنك تناولها على الإفطار والتحلية لمدة ثلاثة أيام.