مصرع سيدة وإصابة آخرين في خلاف عائلتين بسبب الأراضي الزراعية بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

شهدت قرية ميت الليث التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص من أهالي القرية بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية والحدود الفاصلة بينهما وتبادل خلالها الطرفان الاعتداء بالأسلحة البيضاء والشوم  على بعضهم، ما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة آخرين من طرفي المشاجرة.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي بقرية ميت الليث بدائرة مركز السنطة بنشوب مشاجرة ومصرع سيدة تدعي "ا ع" ٦٢ عام  ربة منزل ومصابين آخرين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة السنطة وشرطة النجدة والأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص من عائلتين بالقرية بسبب خلافات الجيرة في الأرض.

وتعد أحدهم على الحدود الفاصلة للآخر ونتج عن المشاجرة مصرع وإصابة شخصين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف بالمخ وكسور وتم نقل المصابين إلى المستشفى. 

وتمكنت مباحث السنطة من ضبط ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة للسيدة والاستماع لشهود العيان واستمرار التحقيقات .

اقرأ ايضا|محافظ الغربية يتفقد العمل بالعيادات المسائية للتأمين الصحي بطنطا