أول رد من فردوس عبدالحميد على منتقدي شخصيتها في الضاحك الباكي

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

صرحت الفنانة فردوس عبد الحميد، في "ET بالعربي" على الجدل الذي أثير مؤخرا ، وذلك بعد ظهورها في الحلقة الأولى من مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي يتناول قصة حياة الفنان نجيب الريحاني، وتجسد "عبد الحميد" شخصية أم طفل صغير وهو "نجيب الريحاني"رغم تقدمها في العمر.

وقد صرحت : " لما حد ينتقد عمل من أول حلقة وهو مش عارف التطور بتاع الشخصية يبقى ده يا إما مش فاهم يا إما شخص حاقد، لأن الشخصية اللي أنا عملتها وأنا صغيرة خدت حلقة واحدة والشخصية بعد كده بقت أم لشباب كبار في الحلقة التانية".

اقرا ايضا |يسرا تبحث عن الميراث في مسلسل «حمدالله على السلامة» رمضان 2023
وأضافت: "مكنش ممكن أنهم يجيبوا ممثلة صغيرة عشان تعمل حلقة واحدة وبعدين نعمل عدم فهم للناس لأنه بتجيب شخصية وبعدين تستبدلها بممثلة أخرى هي اتغيرت في الحلقة التانية على طول بقت أم لشباب في الحلقة التانية وأنا قلت الكلام ده كتير أوي".


يذكر أن  السبب وراء تلك الانتقادات التي طالتها هو أنها تجسد دور والدة نجيب الريحاني في مرحلة طفولته أي امرأة بعمر الثلاثينات ، وهو ما لا يتلائم مع الفنانة فردوس عبدالحميد التي تجاوز عمرها السبعين عاماً، ما عرضها لانتقادات كبيرة هي وزوجها المخرج محمد فاضل الذي أصر على منح زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد أدوارا في أعماله، خاصةً هذا العمل الذي لا يتناسب مع عمرها على حد قول الجماهير والنقاد .