فردوس عبد الحميد وموجة من الانتقادات بسبب «الضاحك الباكي»

فردوس عبدالحميد
فردوس عبدالحميد

انطلق عرض مسلسل " الضاحك الباكى" الذي يجسد سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني، على قناة cbc بعد سنوات من الترقب، وبمجرد عرض المسلسل لاقى انتقادات واسعة من الجمهور خاصة للفنانة فردوس عبد الحميد.
وجاء السبب وراء الانتقادات التي طالتها هو أنها تجسد دور والدة نجيب الريحاني في مرحلة طفولته أي امرأة بعمر الثلاثينات مثلا، وهو ما لا يتلائم مع الفنانة فردوس عبدالحميد التي تجاوز عمرها السبعين عاماً، ما عرضها لانتقادات كبيرة هي وزوجها المخرج محمد فاضل الذي أصر على منح زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد أدوارا في أعماله، خاصةً هذا العمل الذي لا يتناسب مع عمرها على حد قول الجماهير والنقاد .
يذكر أن مسلسل الضاحك الباكي من بطولة ​عمرو عبدالجليل​، ورزان مغربي وفردوس عبدالحميد، ​هاجر الشرنوبي​، ​محمد سليمان​، ​محمد صلاح آدم​، تأليف ​محمد الغيطي​، وإخراج محمد فاضل .
قصة المسلسل تقوم على سرد قصة حياة الفنان نجيب الريحاني منذ مولده من أم مصرية وأب عراقي هاجر إلى مصر منذ أواخر القرن التاسع عشر، مرورًا بمسيرته الفنية وأبرز المحطات في حياته، لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني بمفهومها المعتاد في المسلسلات السابقة.

اقرا ايضا | تأجيل حفل أنغام في مسرح الماركيه إلى شهر ديسمبر المقبل