محمد فراج: «الغرفة 207» خطوة مهمة جدًا في حياتي

محمد فراج
محمد فراج

أعلن الفنان محمد فراج موعد عرض مسلسله الجديد "الغرفة 207"، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

ونشر محمد فراج عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة له بجانب بوستر المسلسل، وعلق قائلًا: "كمان أسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل الغرفة 207 على منصة شاهد، الخطوة دي مهمة جداً في حياتي.. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى.. كان ليا الشرف إني اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللي بحبهم وباكنلهم كل الإحترام".

إقرأ أيضا - «هدنة» بين نقابة الموسيقيين ومؤدي المهرجانات

وتابع محمد فراج: "قد إيه أنا محظوط إن أولى بطولاتي الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب أنا بحبه جداً - د. أحمد خالد توفيق اللي كبرت على قصصه وكتاباته.. خايف ومتحمس ومبسوط وفخور ومشاعر كثير جداً متلخبطة فى بعض.. بتمنى من كل قلبى أن العمل ده تحبوه.. معادنا يوم 31 أكتوبر".

مسلسل غرفة 207، مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، ويتكون من 10 حلقات، بطولة: محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان.

تدور أحداث المسلسل حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

كما شارك محمد فراج في الموسم الرمضاني السابق 2022 كضيف شرف في مسلسل العائدون، الذي قام ببطولته أمير كرارة وأمينة خليل وآخرين، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.