ميلان يضرب مونزا برباعية في الكالتشيو الإيطالي | فيديو

ميلان
ميلان

حقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا على ضيفه مونزا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأحرز أهداف ميلان كل من ابراهيم دياز هدفين (16 و41)، ديفوك أوريجي (65) ورفائيل لياو (84)، فيما سجل فيليبو رانوكيا هدف مونزا الوحيد (70).

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 26 نقطة ويقفز للمركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر نابولي الذي سيواجه روما، فيما تجمد رصيد مونزا عند 10 نقاط بالمركز الرابع عشر.

وشهدت تشكيلة الروسونيري تواجد إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط الفريق، بالرغم من الأنباء التي أشارت إلى معاناته من الإنفلونزا قبل ساعات من اللقاء.

كما شهدت اعتماد بيولي على سياسة المداورة بين اللاعبين، عبر الدفع بأوريجي لأول مرة كلاعب أساسي منذ انضمامه للفريق، بجانب ريبيتش، بدلا من لياو وجيرو.

ودخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي: "تاتاروسانو، ديست، كاير، توموري، ثيو هيرنانديز، بوبيجا، بن ناصر، ميسياس، ابراهيم دياز، ريبيتش، أوريجي".

فيما دخل مونزا المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي: "دي جريجوريو، أنتوف، بابلو ماري، كالديرولا، كيوريا، باربيريس، سينسي، كارلوس أوجوستو، بيسينا، كابراري، موتا".