تفاصيل مسلسل «بيت فرح» قبل انطلاقها الليلة.. القناة ومواعيد عرضها

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

تبدأ شبكة تليفزيون الحياة مساء اليوم عرض أولى حلقات مسلسل "بيت فرح" بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب وعدد كبير من النجوم ضمن مسلسلات الموسم الشتوي الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم.

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل بيت فرح في تمام الساعة التاسعة مساء من السبت إلى الأربعاء على تعاد الحلقات في تمام الساعة الثانية صباحا. 

مسلسل بيت فرح مكون من 20 حلقة يعرض خلال 4 أسابيع من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، والمسلسل من بطولة بطولة فتحى عبدالوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، فدوى عابد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة كينج توت للمنتج هشام شعبان الذى يعود للإنتاج بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 تدور أحداث مسلسل "بيت فرح"  في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة، فالشخصيات في المسلسل تبدأ من "فرح" الذي يقدم شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب يفقد زوجته التي تقدم دورها الفنانة إيناس كامل وتقدم دور ليلى وبعد وفاتها يدخل في مشكلات نفسية كبيرة.