حسام حبيب: ليس لي علاقة بإدمان شيرين والسبب شخص آخر معلوم للجميع

حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب

قال المطرب حسام حبيب إنه لم يكن له أي صلة في إدمان شيرين عبد الوهاب، وأن هناك شخص آخر معلوم للجميع هو السبب في كل ما وصلت له شيرين فيما يخص "الإدمان".

موضحاً خلال مداخلته الهاتفة بيرنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة "mbc مصر" وقال: «أنا أهلي عندهم أكبر مستشفيات في مصر، وأنا مش بشرب السيجارة العادية أصلا».

يذكر أن بدأت أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب منذ فترة كبيرة، حيث أعلنت مؤخرًا في بيان رسمي تصالحها مع حسام حبيب، بعد أن كان الطرفان اتجاهها قانونيًا من أجل مقاضاة بعضهم البعض، ووجاء في البيان الصادر عن محاميها أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب، وتتنازل عن القضايا كافة التي كانت مثارة بينهما.

وكانت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب فجرت مفاجأة بأن ابنتها تتعاطي المخدرات مع حسام حبيب وقالت في إحدى البرامج التليفزيونية: حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته.

وخرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عن صمته بعد اتهامه بالتعدى على شقيقته وإجبارها الذهاب الى المستشفى وقال: حسام حبيب دفع أختي للادمان وبيستغلها ماديًا هو وأصدقائه وأنا كنت عايز أنقذها.

وكان المستشار ياسر قنطوش حرر محضرًا ضد محمد عبد الوهاب ولكن بعد الاطلاع على حالة شيرين عبدالوهاب قرر التناول عن المحضر الذي قدمه ضد شقيقها، والذي اتهمه فيه بالتعدي عليها.

أقرأ أيضا | حسام حبيب: لما اتجوزت شيرين ماكنش معاها فلوس أصلا