أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية مختلفة، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، خاضت المجموعة الأولى تدريبات فنية خفيفة بلعب الكرة من لمسة واحدة، في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكيه تحت قيادة روي أجواش المدرب المساعد.
وخاض اللاعبون بعدها فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية والكرات والرأسية، وفضل الجهاز الفني عدم إجراء تقسيمة مطولة في نهاية المران لتفادي حالة الإجهاد لدى بعض اللاعبين.
ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.
أقرا ايضاً|

البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32





