لتوزيعها على 13 عروسة و 14 أسرة من الأسر الأكثر احتياجاً..

محافظ أسوان يسلم قسائم 81 جهاز كهربائى منزلي لـ 8 جمعيات خيرية

محافظ أسوان يسلم قسائم 81 جهاز كهربائى
محافظ أسوان يسلم قسائم 81 جهاز كهربائى

وسط أجواء من الفرحة، سلم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، قسائم 81 جهاز كهربائى معمر منزلى، ما بين (ثلاجة – بوتاجاز – غسالة ) حديثة لرؤساء الجمعيات الأهلية، والتى ستقوم بتوزيعها على 13 عروسة و 14 أسرة، من الأسر الأكثر احتياجاً، مراعاة لمشاعرهم وتوفير الحياة الكريمة لهم. 

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير، بجانب رؤساء الجمعيات الأهلية. 

اقرأ ايضا| محافظ أسوان: الانتهاء من الطريق البديل «للسادات» بتكلفة 9.3 مليون جنيه

ومن جانبه قدم اللواء أشرف عطية التهنئة للعرائس بمناسبة قرب زفافهم السعيد خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى الإستجابة لمطالب العديد من الأسر الأولى بالرعاية، مشيداً بالدور المجتمعى الكبير الذى تقوم به مؤسسة مصر الخير برعاية فضيلة الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وفريق عمل المؤسسة تحت إشراف محمد عبد الرحمن الرئيس التنفيذى للمؤسسة، بالإضافة إلى مجموعة عمل فرعها بالمحافظة الذى يعمل ليل نهار لخدمة المجتمع الأسوانى فى كافة الإتجاهات. 

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد موسى أنه بناءاً على التنسيق بين محافظ أسوان والمؤسسة تم تلبية مطالب مجموعة من العرائس والأسر الغير قادرة على شراء الأجهزة والمستلزمات المنزلية، والتى تم إجراء البحث الإجتماعى الميدانى الدقيق للتأكد من إستحقاقهم لهذا الدعم من المؤسسة. 

وأشار إلى أن هناك تعاون مع شركاء النجاح من 8 جمعيات أهلية موزعين على جميع أنحاء المحافظة ليقوموا بتوزيع هذه الأجهزة طبقاً للكشوف المستحقة على أن يقوموا بتوصيل هذه الأجهزة إلى منازل المستحقين دون تحملهم أى تكلفة أو أعباء مالية.