زوكربيرج: الواتساب «أكثر خصوصية وأمانًا »

أرشيفية
أرشيفية

أفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، هناك تنافس مستمر بين اثنين من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم  آبل وميتا لبعض الوقت، لكن يبدو أن التوتر بين الشركات بلغ أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث قام مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، بإجراء بحث جديد  عن  تطبيقات شركة آبل هذا الأسبوع.

نشر زوكربيرج، الذي تمتلك شركته فيسبوك وإنستجرام وواتساب، صورة لأحدث حملة إعلانية لـ WhatsApp، مدعياً ​​أن  الواتساب  "أكثر خصوصية وأمانًا'' من تطبيق  iMessage.

اقرأ أيضا | آبل تستعد لإطلاق أجهزة «آيباد برو» للعام 2022

يُظهر فقاعة خضراء وفقاعة زرقاء - مثل تلك التي تظهر في تطبيق iMessage من آبل - ، والواتساب من شركة ميتا، وبشعار: "احمِ رسائلك الشخصية عبر الأجهزة باستخدام التشفير التام بين الأطراف، دائما رسالة خاصة.

كتب زوكربيرج  على الإنستجرام: "الواتساب WhatsApp أكثر خصوصية وأمانًا من iMessage، مع تشفير شامل يعمل عبر كل من iPhone و Android، بما في ذلك الدردشات الجماعية، مع WhatsApp، يمكنك أيضًا ضبط جميع الدردشات الجديدة بحيث تختفي بنقرة زر واحدة.

وقال "في العام الماضي قدمنا ​​أيضًا نسخًا احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف. كل هذا لا يزال لا يحتوي على iMessage. "

تابع "التشفير من طرف إلى طرف هو وسيلة اتصال آمنة تضمن لك أنت والشخص الذي تتواصل معه فقط قراءة ما يتم إرساله أو الاستماع إليه، ولا أحد بينهما.