تامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم.. 27 أكتوبر

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء أضخم حفلاته على مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقام تامر عاشور بتشويق جمهوره في المملكة للحفل المقرر إنطلاقه يوم 27 أكتوبر الجاري، ونشر البوستر الدعائي الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق على الصورة، قائلاً: «وحشتوني . مستعدين؟، موعدنا يوم ٢٧ أكتوبر في أولى حفلات موسم الرياض على مسرح ابوبكر سالم .. مستنيكم».

وأحيا النجم تامر عاشور، مؤخراً، حفلا غنائيا ضخما على شاطئ سيدي جابر بالإسكندرية منذ أسبوعين لخريجي معهد الخدمة الاجتماعية بحضور "كامل العدد".

وكان تامر عاشور قد طرح أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "هى الناس" الشهر الماضي، وهي  كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وذلك على موقع يوتيوب، والتى يفتتح بها موسم الصيف الغنائي، حيث يستعد عاشور لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة خلال الموسم حسب الخطة التي وضعها خلال الفترة الماضية.

يذكر أن آخر البومات تامر عاشور في يناير 2022 بعنوان "تيجي نتراهن"، والذى شمل عددًا من الأغاني المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسي، وبلغ عدد الألبوم 10 أغانى منها  "تيجي نتراهن"، "تملي"، "احنا الدنيا".

أقرأ ايضاً - مجد القاسم يستعد لطرح "هانرقص الأيام"