منة شلبى بطلة مسلسل «علاج طبيعي» في رمضان 2023

منة شلبى
منة شلبى

تعاقدت مؤخرا الفنانة منة شلبى على بطولة مسلسل " علاج طبيعى " وذلك للمشاركة فى الموسم الرمضان 2023 ، المسلسل مكون من 15 حلقة ، من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم أبو عوف .
يذكر أن الفنانة منة شلبى حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية ، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22، وذلك عن دورها المميز بمسلسلها "بطلوع الروح".
وظهرت الفنانة "منة شلبى"، بإطلالة مميزة حيث اردتت فستان باللون الفضي، ولها قصة شعر مميزة ساهمت في إبراز جمال ملامح وجهها.
وتدور قصة مسلسل بطلوع الروح حول العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية، وينضم العديد من أفراد الأسرة لجماعات إرهابية، ويدور العمل في إطار تشويقي، يحارب الإرهاب في الوطن العربي.
وشارك منة شلبى فى بطولة المسلسل، مجموعة كبيرة من النجوم منهم إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وإخراج كاملة أبو ذكري.
الجدير بالذكر أن حفل "الموريكس دور" حقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى قبل 22 عامًا، وذلك في لبنان، وهو مهرجان شامل بسبب الجوائز المختلفة التي لا تعتمد فقط على التكريم في المجالات الفنية المختلفة التي من بينها الغناء والتمثيل والإخراج، حيث إن هناك جوائز تعتمد على آراء النقاد بالإضافة إلى تصويت الجماهير.

اقرأ أيضا | نور اللبنانية تشارك محمد هنيدي بطولة فيلم «نبيل الجميل»