إصابة طالب بـ «عاهة مستديمة» في مدرسة «حدائق المعادي التجريبية» |خاص

الطالب المصاب
الطالب المصاب

لازال مسلسل الضرب والعنف داخل المدارس في عرض مستمر، حيث تداول عدد من أولياء الأمور، صور لطالب من مدرسة حدائق المعادي الرسمية لغات، أصيب عاهة مستديمة في وجهه، معترضين عما حدث للطالب، مطالبين بمعاقبة المذنب في الواقعة.


بوابة أخبار اليوم، تحققت من الواقعة وتبين أن الطالب مازن حافظ عزت، قد تعرض للضرب والتعدي من قبل زميل له بالمدرسة، مما أسفر عن حدوث عاهة مستديمة للطالب بالشفاه.


من جهتها سردت،  فاتن رجب، والدة الطالب مازن، تفاصيل الواقعة، قائلة: "إن الطلاب حدث بينهم شجار بسيط أثناء "الفسحة المدرسية" وتم فض الشجار بفضل إحدى المعلمات بالمدرسة، وبعد انتهاء اليوم الدراسي خرجوا الطلاب ذاهبين لمنازلهم، فتفاجأ مازن بمجموعة من الطلاب الذي تشاجر معهم أثناء اليوم الدراسي، ينتظرونه بالخارج أمام بوابة المدرسة".
وأشارت ولية الأمر إلي أن الطلاب أمسكوا مازن وقاموا بالتقاط زجاجة من الأرض وكسرها، وتسببوا في عاهة مستديمة بوجه، ثم فروا هاربين.
وتابعت والدة الطالب، أن الطالب استمر في النزيف فترة طويلة ولم يهتم به أحد من المارة، وحاول الدخول إلى المدرسة مرة أخرى ولكن مديرة الملحق بالمدرسة رفضت دخوله، قائلة: "إمشي أنا مش هنا أنا مش عاوزة مصايب".
وتابعت  فاتن رجب، أن بعد عودة الطفل إلى المنزل، ذهبوا إلى المستشفى وأوضحت التقارير الطبية بالمستشفى بإصابة الولد بتهتك في الشفاة العلوية والسفلية، وتم عمل محضر بقسم الشرطة لإثبات الواقعة، كما أكدت عائلة الطالب مازن، أنهم في انتظار تحرك الإدارة التعليمية بالتدخل لمحاسبة المذنب.


ومن جهته أكد مصدر مسئول بإدارة المعادي التعليمية، أن الواقعة تمت بين الطالبين بعد انتهاء اليوم الدراسي، لذا لم نستطيع محاسبة أي مشرف للتقصير في العمل.
وأشار المصدر، الي أن الإدارة التعليمية سوف ترسل لجنة تحقيق من قبل الإدارة التعليمية للمدرسة، للتحقيق في هذة الواقعة، ليتم محاسبة المذنب بعد الانتهاء من التحقيقات، واتخاذ اللازم ضد الطالب المتهم بإحداث عاهه مستديمة لزميله.

 

اقرأ أيضا | «أول تعليق رسمي من التعليم بشأن واقعة مدرسة القناة القومية بالمعادي»