فتاة كندية تبهر العالم بركوب الأمواج بطريق مذهلة |صور

 أتقنت كاساندرا لي
أتقنت كاساندرا لي

في واقعة غريبة من نوعها، أذهلت كندية رواد السوشيال ميديا ببراعتها في ركوب الأمواج وهي تنتعل الكعب العالي وأثناء لعب التنس أو الرقص بـ "الهولا هوب" وحتى أثناء احتساء القهوة وقراءة مجلة.

و حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أتقنت كاساندرا لي (29 عاماً) رياضة ركوب الأمواج منذ 8 سنوات، بعد أن مارست أغلب الرياضات المائية معظم طفولتها.

وكانت كاسندرا، التي تقطن فانكوفر في كندا، تبحث عن تحد مع صديقاتها، فقررت إبهارهن عن طريق تأدية حركات غير مألوفة تثير إعجابهن.

وتظهر كاساندرا في مقطع وهي تحتسي القهوة وتقرأ إحدى المجلات، بينما تركب الأمواج، دون خوف، وفي مقطع آخر مذهل وهي تؤدي الأمر ذاته لكن بكعب عالٍ دون عناء.

وأعربت كاساندرا عن سعادتها بالمغامرات التي تعيشها مع رياضة ركوب الأمواج، مشيرة إلى أنه من الصعب الخروج بأفكار مختلفة تبهر رواد الإنترنت.

وقالت كاساندرا "آمل في العام المقبل أنا وصديقي أن نتزوج وسأكون قادرة على إجراء جلسة تصوير بفستان زفافي معه في بدلته، أثناء ركوب الأمواج".

 


وعن ردود فعل رواد السوشيال ميديا حول ما تفعله، قالت كاساندرا: "رد الفعل على الإنترنت متعدد، فالبعض يرى أن ما أفعله حقاً رائعاً، فيما يظن البعض الآخر بأنه غباء، وفي حال سقطت في الماء وأنا أرتدي الكعب، فلن أتمكن من السباحة وسأغرق".

اقرأ أيضا|اصطدام سيارة بأقدم مرحاض في اليابان