4 أطعمة يرفض الملك تشارلز الثالث تناولها.. أبرزها الشكولاتة

الملك تشارلز الثالث
الملك تشارلز الثالث

هناك عادات غذائية معينة للملك تشارلز الثالث غريبة جدًا، تمامًا مثل والدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، بصرف النظر عن القاعدة الملكية لحظر بعض الأطعمة مثل الثوم والمحار، هناك العديد من الأطعمة التي لا يحب الملك تشارلز تناولها، فهو لا يحب أكل أي شيء في وقت الغداء.

ووفقا لما ذكره موقع «timesofindia»، هناك بعض الأطعمة التي يرفضها الملك تشارلز تناولها.

ومن بينها طعام شهي يستهلكه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ولكنه شيء يرفض الملك تشارلز تناوله، وهذه الأطعمة الشهية ليست سوى كبد البط المتضخم أو الإوزة وقد تم حظره في المطابخ الملكية منذ عام 2008. هذا طبق فرنسي فاخر يستمتع به الكثيرون في مطاعم الأكل الفاخر وسعره أعلى من المتوسط.

وفقًا لتقرير صادر عن ماري كلير ، تم حظر هذا الطبق بعد أن كتب أحد سكان بريستول إلى الأمير آنذاك يصف مخاوف الرفق بالحيوان المحيطة بالمنتج المثير للجدل، ووفقًا للأشخاص من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات (PETA) ، رد نائب رئيس الأسرة لصاحب السمو الملكي على كاتب الرسالة بتأكيدات أن المنتج قد تم حظره.

شوكولاتة

بينما كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تحب التهام الشوكولاتة بين الحين والآخر ، يبدو أن الملك تشارلز الثالث لا يمكنه تحمل رؤية هذه الحلوى، ويقول المدير السابق لفريق Welsh Culinary Team - Graham Tinsley MBE، أن الملك تشارلز لا يحب الشوكولاتة على الإطلاق. وبالتالي ، يتعين عليهم التفكير في خياراتهم قبل اتخاذ قرار بشأن القائمة.

قهوة

الملك تشارلز يكره القهوة تمامًا مثل زملائه الأعضاء في Royal ، يحب تناول الشاي وهو خاص جدًا به. وفقًا للتقارير ، هناك قواعد لكل نوع من أنواع الشاي التي يستهلكها الملك تشارلز حيث يتم إضافة أنواع مختلفة من المحليات إلى الشاي الخاص به ، وحتى وضع مقبض فنجان الشاي والملعقة خاص جدًا، من شاي إيرل جراي والشاي الأخضر إلى شاي الإفطار الإنجليزي ، يتمتع الملك تشارلز بسحر أنواع الشاي المختلفة.

بسكويت 

لا يعرف الكثيرون أن افتتانه بهذه البسكويت هو لدرجة أنه يحب أكلها دافئة. وفقًا لـ MyLondon ، يحب الملك تشارلز البسكويت المُسخن مسبقًا لدرجة حرارة معينة ، وإلا فإنه لا يحب تناولها على الإطلاق، ويحتفظ الموظفون بمقلاة دافئة فقط للتأكد من أنها ساخنة بما يكفي لإرضاءه".

اللحوم والألبان

في مقابلة مع بي بي سي بريكفاست في عام 2021 ، كشف الملك تشارلز أنه لدعم عادات الأكل المستدامة ، فإنه لا يأكل "اللحوم والأسماك يومين في الأسبوع"، كما أنه يتجنب تناول أي شكل من أشكال منتجات الألبان ليوم واحد في الأسبوع.

النظام الغذائي اليومي للملك تشارلز الثالث

ذكرت المجلة أنه يحب تناول البيض على الإفطار في عدة أشكال وأن Cheesy Baked Eggs هو أحد أطباقه المفضلة. أثناء تناول العشاء ، يستمتع الملك بتناول وجبات دسمة مصنوعة من المنتجات الطازجة التي يتم إنتاجها في ممتلكاتهم الخاصة.

وفقًا لمجلة Hello Magazine ، تتمثل إحدى عاداته الغذائية الغريبة في تناول بيضة مسلوقة مع كل وجبة، على الرغم من أن الملك يكره تناول الحلويات والشوكولاتة ، إلا أنه مغرم بالعسل الذي يحب خلطه مع الشاي.