بعد أزمته الأخيرة .. من هو طفل المهرجانات سامر المدني؟

سامر المدني
سامر المدني

سامر المدني.. طفل صغير وجد طريقه إلى العمل بمجال الغناء الشعبي، وحقق ملايين المشاهدات على قناته على اليوتيوب وتطبيق التيك توك، ومن أشهر المهرجانات التي قام بغنائها "أشرب حشيش، مهرجان شيطان، ولم يصرح سامر المدني عن عمره حتى الآن.

ويحرص طفل المهرجانات على التقاط الصور بجوار سيارته وموتوسيكلات ويتخذ من جملة «والله إحنا جامدين أوي»، شعارا له وكان لرواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أراء تنتقد طفل المهرجانات بسبب تباهيه بصوره.

أقرأ ايضا حبس مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده بتهمة الاعتداء على شخص

كان طفل المهرجانات سامر المدني، قد أثار الجدل مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا، عندما ظهر فى صورة جالسا على سيارة إحدى الماركات الشهيرة التي يصل ثمنها إلى نحو 3 ملايين جنيه، وذلك ضمن الترويج لأغنيته الجديدة التي طرحها.

وقررت جهات التحقيق حبس مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده بتهمة الاعتداء على شقيق طليقة الثاني، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة .

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده وشخص آخر لتورطهم في علاقات نسائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وتلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بتورط مطرب مهرجانات وشخصان آخران مع في علاقات نسائية بالطالبية.