غضب مصطفى محمد في مباراة نانت أمام ستاد بريست بالدوري الفرنسي 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

ظهر الدولي مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني ومهاجم فريق نانت الفرنسي، غاضبًا بشدة، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه نانت أمام نظيره ستاد بريست، في المواجهة المقامة بينهما، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي.
وثار غضب مصطفى محمد؛ حيث كان يرغب في تسديد ركلة جزاء نانت ضد بريست قبل أن يسددها زميله موسيس سيمون، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.
يأتي ذلك في الوقت الذي انتهى الشوط الأول بتقدم نادي نانت الفرنسي بهدفين مقابل هدف لنظيره ستاد بريست، في اللقاء الذى انطلق في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، بالجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1".
يحتل فريق نانت الفرنسي الذي يلعب له نجم المنتخب الوطني مصطفى محمد، المركز الـ 19 قبل الأخير برصيد 7 نقاط، جمعها من 10 مباريات، بينما يتذيل فريق ستاد بريست الترتيب، محتلا المركز العشرين والأخير برصيد 6 نقاط، من نفس عدد المباريات. 
ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة؛ حيث يريد الابتعاد عن المؤخرة لرفعه إلى مراكز أفضل.
وخسر نانت في آخر ظهور أمام فريق فرايبورج الألماني 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.
شهد تشكيل نانت وجود مهاجم المنتخب المعار من صفوف جالطة سراي، مصطفى محمد، أساسيًا؛ حيث أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، أنطوان كومباريه، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة بريست في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي كالآتي: 
"ألبان لافونت، آندري جيروتو، أبياه، نيكولاس بالوي، ميرلين كورتشيا، تشيريفيلا، موتوسامي، لودوفيتش بلاس، جاناجو، موسيس سيمون، ومصطفى محمد".

اقرأ أيضا|مصطفى محمد يتسلم جائزة أفضل لاعب في سبتمبر.. قبل لقاء بريست