«لوفاتو وسيمبسون» تشعلان مسرح «You tube»

المغنية ديمي لوفاتو
المغنية ديمي لوفاتو

محمد القليوبي

أحدث حفل ديمي لوفاتو ضجة كبيرة بعد حضور ضيف خاص جداً، وقدمت مغنية “skin of my tooth” في مسرح YouTube في إنجلوود بولاية كاليفورنيا مجموعة من أفضل أغانيها وسط حضور الآلاف.

وقرب منتصف عرضها، فاجأت المعجبين بإحضار زميلتها ملكة البوب روك آشلي سيمبسون لأداء مزيج من أغنيتهما المنفردة “La La Land” و “La La” لسيمبسون وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هاتان الاثنتان معا ويؤديان أغنية واحدة.

بدأت لوفاتو المحطة في أمريكا الشمالية من جولة Holy Fvck في 22 سبتمبر، للترويج لألبوم الاستوديو الثامن الذي يحمل نفس الاسم.  في الجولة، قامت لوفاتو بتقطيع موسيقى جديدة مع أغاني فردية مشهورة من كل من عصورها الشهيرة العديدة. أغنية “La La Land” هي واحدة من أوائل أغانيها الفردية وأكثرها شهرة، وتم إصدارها في عام 2008. 

عندما كانت على وشك أن تبدأ غناء الكورس الثاني، قدمت لوفاتو سيمبسون على خشبة المسرح أغنيتها المنفردة عام 2004 “La La” مع انضمام لوفاتو. وفقًا لرولينج ستون، يمثل الأداء أول مرة تعود فيها سيمبسون إلى المسرح منذ أكثر من ثلاث سنوات. 

قبل أن تغادر سيمبسون المسرح، تعانقت هي ولوفاتو وقالا لبعضهما البعض “أنا أحبك”.  ثم بدأت لوفاتو في أداء أغنيتها المنفردة “Don’tforget”، وذلك عندما أثنت على سيمبسون بقولها، “ما مدى روعة ذلك؟  كان ذلك رائعا “.

اقرأ أيضا : قصة حياة «ديمى لوفاتو» في ألبوم