رمز الإغراء الأول في هوليوود «ريتا هايورث».. ملكة جمال السيقان

ريتا هايورث
ريتا هايورث

لطالما اشتهرت الفنانة العالمية ريتا هايورث بجمالها الصارخ، حيث وصفت بأن ساقيها تحظيان بجمال صارخ، وما من مرة سارت في الطريق إلا وجذبت ساقاها الأنظار.

وبحسب ما نشرته صحيفة أخبار اليوم عام 1944 فإن وجه المرأة كواجهة المحلات التجارية، يجب أن يعتني بتنسيقها ليقبل الناس على زيارة البدروم، وهو ما كان ينطبق على ريتا هايورث.

ولعل أجمل ما في وجه ريتا هايورث هو حاجباها، ليس هذا فحسب بل إن العينين والشفتين وربما الأنف كلها تتنافس لكونها أجمل من بعضها.

ولكن ضع يديك على حاجبي ملكة الجمال ريتا هايورث وانظر إلى الصورة ستجد أنها أفقدت أجمل ما فيها.

ريتا هيوارث ممثلة أمريكية لمع نجمها في أربعينيات القرن العشرين، ولدت في عائلة فنية؛ بدأت حياتها الفنية كراقصة بملهى ليلي وانتقلت بعدها إلى السينما لتصبح نجمة هوليوود الأولى بعد ذلك.

اعتبرها النقاد رمز الإغراء الأول في هوليوود، وقد توفيت عن عمر يناهز 68 عاماً، وطوال عمرها الفني الذي امتد لأكثر من 37 عاماً قامت بالعديد من الأفلام وصلت لـ 61 فيلماً.

يذكر أن نجمة هوليوود ريتا هايورث ولدت في 17 أكتوبر 1918 في عائلة من الفنانين الأب ، إدواردو كانسينو - راقص فلامنكو ، ولد في مدينة إشبيلية الإسبانية والأم فولغا هايورث هي مغنية جوقة من عرض برودواي فلورنس سيغفيلد.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضًا | أكبر صدمة لأنور وجدي.. ملكة إغراء هوليوود ترفض الحضور لمصر