بركات يحذر الزمالك بعد التأهل إلى مجموعات دوري الأبطال

محمد بركات
محمد بركات

علق محمد بركات نجم الأهلي السابق على فوز الزمالك على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك فارق كبير في الفنيات بين الزمالك وفلامبو، ولكن الفريق البوروندي صعب الأمور في مباراة الذهاب بعض الشئ، إلا أن الزمالك حقق فوزًا مقنعًا خلال مواجهة اليوم".

وأضاف: "مواجهة فلامبو ليست مقياسا للزمالك فيما هو قادم، ولكن الزمالك نجح في استغلال المساحات الخلفية في دفاعات فلامبو، عن طريق سيف الدين الجزيري".

وختم حديثه قائلاً: "علامات استفهام على أداء الزمالك خلال الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تم تصحيح الأوضاع من جانب جيسوالدو فيريرا المدير الفني، وكان محمد عواد بعيد عن تركيزه خلال الشوط الأول لشعوره بسهولة المباراة".

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الإياب، ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد  الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - زكريا الوردي - سيد عبد الله " نيمار"  - أحمد مصطفى " زيزو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي و مصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق و ويوسف إبراهيم "اوباما" وعمر جابر  ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.