مانشستر سيتي يجدد عقد فيل فودين حتى 2027

فيل فودين
فيل فودين

أعلن نادي مانشستر سيتي عن تمديد عقد نجم الفريق فيل فودين لمدة 5 سنوات ليستمر لاعبًا في الفريق حتى عام 2027.

وقال النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الفتى الذهبي فيل فودين يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2027». 

وأصبح فودين بطلا في مانشستر سيتي بعد أن سجل أول هاتريك له في مسيرته ضد منافسيه في الفوز المذهل بنتيجة 6/3 على مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع فودين، الذي انضم إلى النادي في سن الرابعة، أول منحة أكاديمية له مع النادي في عام 2016، وتقدر قيمته حاليا بـ 132 مليون جنيه إسترليني بحسب مرصد ”CIES“.

وارتقى المهاجم الإنجليزي في صفوف الاتحاد، حيث ظهر لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير في سن 17 عاما فقط، بينما أصبح أيضا أصغر هداف للنادي على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

وأصبح فودين، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب شاب لعام 2021 من رابطة اللاعبين المحترفين، واحدا من أكثر اللاعبين الشباب إثارة في كرة القدم الأوروبية، حيث لعب أكثر من 180 مباراة مع مانشستر سيتي، وسجل 51 هدفا وقدم 35 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

وفاز فودين بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي في مسيرته القصيرة حتى الآن، وهو بالفعل أكثر مما حققه بعض أعظم اللاعبين خلال مسيرتهم المهنية.