بسبب انتش واجري| «واما» فى مرمى النيران وموجة غضب ضد «سوسن وهند وإياد وهدى»

فـــــريق «واما» فــــى مــرمـــــى النيـــــران
فـــــريق «واما» فــــى مــرمـــــى النيـــــران

بقلم  : شريفة شحاتة ، محمد عبد الله

تعرض النجوم الذين شاركوا فى الترويج للفيديو السيئ «انتش واجرى» وهم سوسن بدر وهند صبرى واياد نصار وهدى المفتى لموجة من الغضب من رواد السوشيال ميديا بسبب أدائهم لرقصات على انغام لحن الاغنية المسيئة، وهو ما اعتبره الجمهور ترويجا لهذا الفيديو من فنانين يعتبرونهم قدوة.


التزمت هند صبرى الصمت تجاه حالة الهجوم من الجمهور عليها وتعليقاتهم التى تنتقدها على الفيديو الذى بثته عبر صفحتها على موقع «انستجرام» . وهو ما حدث مع الفنان اياد نصار الذى امتنع عن التعليق على قيامه بالرقص على أنغام الأغنية بسبب حالة الهجوم والشتائم التى تعرض  لها من رواد السوشيال ميديا.


فى حين قالت الفنانة هدى المفتي، تعليقا على انتشار فيديو رقصها مع إياد نصار وهند صبرى على مقطع رقص جاكسون المصري، قائلة إنها شاركت فى الفيديو كنوع من الدعابة والمرح، خاصة فى كواليس العمل الذى يجمعهم وهو مسلسل «فى مهب الريح».


اما الفنانة سوسن بدر فقد اتهمها الجمهور بانها تشارك فى الترويج لاغنية خادشة للحياء وتفسد الذوق العام ،  حيث ظهرت فى الفيديو بعباءة سوداء اللون داخل كواليس أحد أعمالها القادمة وعن قيامها بالرقص على انغام الاغنية، قالت سوسن بدر إنها لم تقصد الترويج لهذا الفيديو، وأنها أقدمت على هذه الفكرة كنوع من الدعابة مع جمهورها، وإنه كان مجرد مزحه. 


فجأة وجد الفريق الغنائى الشهير واما نفسه فى مرمى نيران الهجوم عليهم، وأشارت أصابع الإتهام لهم  بأنهم يدعمون الاسفاف والابتذال، بعد أن قاموا باداء الاغنية ونشروها على السوشيال ميديا. وبدأت الأزمة حين اجتمع فريق واما فى استديو الموزع نادر حمدى ونشروا فيديو وهم يغنون فيه أغنية التريند «انتش واجرى» كنوع من المزاح ، ولم يتوقعوا استياء الجمهور من تصرفهم، وسريعاً تطورت الأحداث وانقلب الأمر ضدهم.

وجاء بنتيجة عكسية حيث انتقد الجمهور تفاعل أعضاء فريق واما بالأغنية ونشرها والترويج لها، حتى ان الجمهور وصف هذا التصرف بالتفاهة والعبث وطالبهم بالارتقاء بالذوق العام، ليخرج البعض مطالبا فريق واما بالإعتذار. 


وطالب البعض بضرورة انعقاد مجلس إدارة نقابة الموسيقيين برئاسة النقيب الجديد «مصطفى كامل»فى أسرع وقت لاتخاذ موقف حازم واجراء تحقيق فيما يحدث.


عبر حمادة أبواليزيد، وكيل أول نقابة الموسيقيين، عن استيائه بسبب تفاعل الفنانين وفريق «واما» مع تريند «انتش واجرى»، قائلا إنه إذا رفضت النقابة، يُقال إننا ضد الإبداع، وعندما تسكت يتم اتهامنا بالتخاذل.. وطالب حمادة أبواليزيد، فريق واما بالاعتذار للجمهور على مشاركتهم فى هذا التريند العبثى، قائلًا: «خسارة كبيرة تشاركوا فى الكلام ده، أنتم بتشكلوا وعى مجتمع، ولازم الكل يكون مسئول».

 

إقرأ ايضا | بعد مشاركتهم في «أنتش وأجري».. «الموسيقيين»: فريق «واما» مطالب بالإعتذار