منى عراقي مذيعة «الجدل».. من باب البحر إلى بيت الزوجية السري

صوررة موضوعية..الاعلامية من عراقي والاعلامي أيمن رشوان
صوررة موضوعية..الاعلامية من عراقي والاعلامي أيمن رشوان

ليس المرة الأولى للإعلامية منى عراقي ، أن تثار حولها الشائعات، وذلك بسبب تصريحاتها، حيث اعتادت في تقديمها للبرامج التلفزيونية الخروج عن السياق كما يصفها منتقديها، مثل قضية "الشذوذ" في حمام الرجال و"الاغتصاب الجنسي".

 لم تتوقف منى عراقي عن لفت الأنظار بطريقة رأى البعض أنها تخالف عادات المجتمع وتقاليده، وآخرها فيديو بث مباشر عبر موقع فيس بوك الإعلامية، الذي يجمع الدكتور أيمن رشوان مع الإعلامية منى عراقي، في إحدى المناسبات الاجتماعية، وكانا يرقصان ويلتقطان العديد من الصور سويًا، ومن هنا انطلقت شائعات عديدة حول زواجهما، وحمل منى عراقي منه.

 

"بداية  القصة "

 

بعد ترويج شائعة الاعلامية مني عراقي  بالزواج من الإعلامي أيمن رشوان ، خرجت الإعلامية من خلال مقطع فيديو عبر موقع فيسبوك، تحدث فيه عن الشائعة حيث قالت “ مساء الخير، قولولي مبرووك، مكنتش أعرف أن القصة ممكن تنتشر هذا الانتشار، أنا في نص ساعة تقريبا لقيت الدنيا كلها بتكلمني من جوه وبرا مصر”.

 

وتابعت سخريتها قائلة “ انا اتجوزت اسم يشرف أي حد، بس ميت ألف سبب محبناش نعلن مين، واتكدرنا جدًا لما لقينا الخبر تسرب بالمنظر ده، أيمن انا اعرفه من زمان جدًا، بينا كيمياء، لما بنتقابل مش بنبطل نضحك ونرقص.. ايمن كان دايما دعم وسند كبير، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل ايه؟، وبيقولي اعملي ايه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقوله".

وتابعت " أنا بثق ثقة عمياء ودي حاجة صعبة، أصلا صعب جدًا أثق في راجل أو يملأ دماغي، أيمن من الرجالة دي، لما الخبر انتشر، أيمن قالي اتصرفي، خليهم يشيلوا الخبر، قولتله هتصرف”.

 

 وأشارت:" الموضوع وسع، الناس قالولي هو أنتي حامل؟، قولت لهم اه متجوزة وحامل، أنا مكنتش عارفة الخبر أصلا، يعني لما كلموني وقالولي على الخبر، مبروك انتي اتجوزتي، قولتلهم اه اتجوزت وحامل، بيكلموني ويقولي ها أخبار الحمل إيه؟ هو أنا أجيب عيال تاني، ليه أيمن؟، لأن فرح سالي عبد السلام، أنا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلا”. 

 

وقبل ساعات من فيديو رشوان، نشرت منى عراقي فيديو على صفحتها الخاصة على فيس بوك وأكدت خبر زواجها، إلا أنها شددت على أن زوجها "يشرف أي حد" وليس الدكتور أيمن رشوان.


 

وفي السياق ذاته خرج الإعلامي  أيمن رشوان موضحًا حقيقة الأمر من خلال بث فيديو على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، قالا:"منى عراقي أختي وصديقة عزيزة، ولكن الخبر كاذب لأنه ملوش علاقة بالحقيقة".

 

وتابع من خلال مقطع الفيديو عبر موقع فيسبوك “ مساء الخير، "أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش، ولكن فوجئت بخبر غريب جدًا، خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا الواقع، خبر كاذب تمامًا بكل معنى الكلمة، وهو إن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي”.

"فبركة تريندات"

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها منى عراقي ارتباطها، على غير الحقيقة، ففي مارس 2021 كتبت لمتابعيها عبر فيسبوك أنها ستعلن خلال ساعات عن ارتباطها في بث مباشر على صفحتها الخاصة ،فتناقلت المواقع الإخبارية الخبر.

وتابعت قائلة :إذ كتبت الكتاب «أول ناس أحب أشاركهم متابعي صفحتي، لأنهم مش مجرد متابعين هم السند والضهر ليا ولبعض، أنا مش بدور على الحالات ومصادر شغلي معتمد بشكل كامل على رسائلهم»، بل طالبتهم بمساعدتها في توفير «طرحة تول» صغيرة «نفسي فيها اللي بتبقى على وشي لارتدائها نظرا لضيق الوقت».

 

 واختتمت قائلة «مفيش مبروك؟»، ليفاجأ متابعوها في الموعد المحدد بفيديو تشارك الفنانة وفاء صادق تناول بيتزا ليسألها المتابعون «فين الفرح يا منى؟»، ليتهمها البعض وقتها بأنها تفعل ذلك من أجل زيادة عدد متابعي حساباتها على السوشيال ميديا بأي وسيلة، حتى ولو عن طريق بث أخبار كاذبة ومفبركة تريندات».

اقرا أيضأ:حبس منى عراقي 6 أشهر في واقعة حمام باب البحر (عدد المشاهدات