الفنان اللبناني يوري مرقدي يعلن اعتزاله الفن: أفضل العمل في العتمة

يوري مرقدي
يوري مرقدي

يخرج كل فترة فنان أو مطرب يقوم بالإعلان عن اعتزاله مهنة الفن، مثل الفنان اللبناني يورى مرقدى الذي أثار جدلاً واسعا بين المتابعين، وذلك بعد التلميح إلى اعتزاله وابتعاده عن الساحة الفنية.

ونشر «يوري» على صفحته الخاصة عبر موقع إنستجرام"، قائلًا: «عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضل الفن فى العتمة».

وعلق على الصورة بـ"im out"، وتفاعل كثير من المتابعين مع قرار يورى هذا، مطالبينه بعدم الاستسلام، وكان من التعليقات: "لا تستسلم، نحن نحب غنائك والموسيقى التى تقدمها، حزين جداً أن تأخذ هذا القرار باكرا".

لكن يوري حسم الجدل نهائيا من خلال تصريحات خاصة لموقع one tv اللبناني، حيث كشف مرقدي في اتصال مع تلفزيون "وان"، اعتزاله الفن نهائيا، سواء الغناء او التمثيل او الاطلالات الاعلامية، رافضا الغوص في اي تفصيل.

ولمع اسم يوري مرقدي رغم أن مشواره الغنائى قصير، فكان يطل على جمهوره من خلال إصدار أغنية أو ألبوم لكن على فترات متباعدة، ولكن اسمه أصبح معروفًا بشكل كبير في الوسط الفني، من خلال نجاح لأشهر أغنياته وهم "شفتى وصلتى بيا لفين"، و"عربيا أنا"، و"بحبك موت"، ورغم الشهرة التي اكتسبها إلا أنه ظل يطرح أعماله بشكل متباعد.

لم تقتصر مشاركة الفنان اللبناني يورى مرقدى على الغناء فقط، بل شارك بالتمثيل من خلال فيلم سينمائى مصري، ومسلسل لبنانى، وظهر أيضا ضيف شرف في المسلسل السورى "قسمة وحب"، ليكتفى بمشواره التمثيلى بهذه الأعمال القليلة جدا سواء في التمثيل أو في مجال الغناء.

أقرأ أيضا|وفاة المخرج تؤجل تصوير فيلم «بلادي» لأول العام المقبل