عبد الفتاح االجريني: «أنا فتحت السكة في التعاون بين الفن العربي والهندي»

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

تحدث الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، عن مشاركته بالغناء في الفيلم الهند Jabra Fan،ب طولة الفنان شاروخان، والذي عُرض عام 2011، وحقق نجاح كبير من خلال أغنيته Jabra Fan، بالإضافة إلى أغنيته في فيلم Zaalima.

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لـ عبدالفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل | صور

 

وقال عبد الفتاح الجريني، خلال حوراه في بودكاست روتانا ميوزيك،إنه وجد في بوليوود ما يفضله في الفن، قائلًا: كل الألوان اللي بحبها كانت موجودة في بوليوود، زي الرقص والأغاني والألوان، ولما دخلت الساحة الفنية في الهند حاولت أعمل حاجة مختلفة.

 

وأوضح عبد الفتاح الجريني، إنه أول فنان عربي يفتح مجال التعاون بين الفن الهندي والعربي، مضيفًا: أنا أعتبر من الفانز للسينما الهندية وبوليوود، وأنا كنت أول واحد من الوطن العربي فتحت السكة في التعاون بين الفن المغربي أو العربي والهندي، والخطوة اللي جاية إني بحاول أعمل حاجة مغربي وتنجح هناك في بوليوود.

 

كما تحدث عبد الفتاح الجريني، عن فكرة تصويره فيديو كليب أغانيه بصورة طولية لتتناسب مع منصات السوشيال ميديا، بدلًا من شاشات التلفزيون، قائلًا: مش معنى إني بدأت حاجة يبقى أمتلكها، ولكن إنك تكون سباق دي حاجة حلوة، ومن ضمن الحاجات دي إني صورت الفيديو كليب بالطول، وبعدين بقوا يقلدوها بعد ما كانوا مستغربين.