إطلاق مسلسل «اتزان» على WATCH IT.. قريبًا

مسلسل اتزان
مسلسل اتزان

أعلن المنتج كريم آدم استعداده لإطلاق مسلسله اتزان قريبًأ وذلك حصريًا على منصة Watch It، ويعتبر المسلسل ثالث إنتاجات المنصة الأصلية.

اقرأ أيضاً| مين فيكوا في الشدة وقف جنبي .. رسالة غامضة من محمد رمضان

وصرّح كريم آدم عن تجربة إنتاج المسلسل قائلا: تجربة مسلسل اتزان كانت ممتعة بالنسبة لي، العمل مع ممثلين مبدعين، السيناريو الذي يخوض في جوانب نفسية عميقة، وأيضًا التعاون مع منصة Watch It، لذلك أرى أن العمل يقدم تجربة جديدة ومميزة للمشاهد وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

يذكر أن ركين سعد عرض لها مؤخرا مسلسل "ريفو" تم عرض الجزء الأول منه خلال صيف 2022، وهو من أعمال منصة Watchit الأصلية، تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل وبطولة أمير عيد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، تامر هاشم، مينا النجار، حسن أبو الروس، محسن محي الدين، سلوى محمد علي، هشام الشاذلي، عمرو جمال، محمد مولى، ملك الحسيني ويوسف حشيش.