وجهت الأجهزة الرقابية بالبحيرة بإحالة 38 من العاملين بالمنشآت الخدمية بوادي النطرون وشبراخيت للتحقيق.
اقرأ أيضا | غلق مراكز طبية ومجمع عيادات بدون ترخيص في بني سويف
وجاء القرار لعدم الانضباط الإدارى وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة لمتابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
حيث نفذت الوحدات المحلية بمركزي شبراخيت ووادي النطرون من خلال إدارة الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية علي المنشآت الخدمية والحكومية.
أسفرت عن إحالة 24 من العاملين بالوحدات القروية بوادي النطرون للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني.
وإحالة 14 من العاملين بالمنشآت الخدمية بشبراخيت للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





