وجهت الأجهزة الرقابية بالبحيرة بإحالة 38 من العاملين بالمنشآت الخدمية بوادي النطرون وشبراخيت للتحقيق.
اقرأ أيضا | غلق مراكز طبية ومجمع عيادات بدون ترخيص في بني سويف
وجاء القرار لعدم الانضباط الإدارى وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة لمتابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
حيث نفذت الوحدات المحلية بمركزي شبراخيت ووادي النطرون من خلال إدارة الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية علي المنشآت الخدمية والحكومية.
أسفرت عن إحالة 24 من العاملين بالوحدات القروية بوادي النطرون للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني.
وإحالة 14 من العاملين بالمنشآت الخدمية بشبراخيت للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير





