تعليم البحيرة يحصل على المركزين الثاني والثالث في مسابقات النشاط الصيفي 

 يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن فوز إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بالبحيرة بالمركزين الثاني والثالث على مستوى الجمهورية في مسابقات النشاط الصيفي للعام الدراسي ٢٠٢١.
حيث حصل الطالب يوسف يسري محمد عبد الغني بمدرسة المستقبل الخاصة بنين بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل لوحة فنية. وحصلت الطالبة هيا إبراهيم السيد حموده بمدرسة مجمع رشيد الإعدادية بإدارة رشيد التعليمية على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل مطوية.

اقرأ أيضا|جولات ميدانية مكثفة لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمدارس البحيرة 

 بينما حصل الطالب سيف مصطفى عرفة بمدرسة إسحاق زكريا الثانوية المشتركة بإدارة كوم حماده التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل صفحة تواصل اجتماعي ( فيس بوك) .
وفي هذا الصدد يتقدم يوسف الديب وكيل الوزارة بتقديم خالص تهانيه القلبية للطلاب الفائزين الذين استطاعوا أن يمثلوا محافظة البحيرة وإداراتهم التعليمية ومدارسهم تمثيلاً مشرفا بمستواهم المتميز الذي ظهر في المسابقة.

معرباً عن شكره وتقديره للدور المتميز الذي قام به المشرفون وما بذلوه من جهد في توجيه الطلاب نحو التعبير عن قضايا البيئة والحفاظ على الصحة الشخصية والعامة وتنمية الاتجاهات الإيجابية لديهم للحفاظ على البيئة نظيفه وآمنه وتفاعلهم الإيجابي مع قضايا التغيرات المناخية.

مشيداً بدور الأنشطة التربوية في تنمية وصقل مواهب الطلاب واذكاء روح التنافس فيما بينهم.

متمنياً مزيداً من النجاحات المشرفة والمراكز المتقدمة لتعليم البحيرة في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام على مستوى الجمهورية.