فوز فريق مدرسة ماجدة الصيرفي ببرونزية بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم

فوز فريق مدرسة ماجدة الصيرفي
فوز فريق مدرسة ماجدة الصيرفي

ضمن بطولة كرة القدم للإتحاد الإفريقي لطلاب مدارس المرحلة الإعدادية فى نسختها الأولى والمؤهلة لبطولة إفريقيا، والتي إنطلقت يوم الجمعة الماضى بإستاد 30 يونيو بالقاهرة.


إختتمت فعاليات بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم للمدارس والتى استضافتها مصر فى نسختها الأولى خلال الفترة من 7 الى 12 أكتوبر الجاري بدعم ورعاية وزارتى التربية والتعليم والشباب والرياضة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري للرياضة المدرسية بحصول فريق مدرسة ماجده الصيرفي الاعدادية بنات بإدارة ايتاى البارود التعليمية والذى مثل مصر تمثيلاً مشرفا فى البطولة على المركز الثالث والميدالية البرونزية وجاءت الميدالية الفضية من نصيب دولة تونس الشقيقة بينما جاءت الميدالية الذهبية من نصيب دولة المغرب.

وأعرب  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن فخره وإعتزازه بالفريق الفائز ( فريق مدرسة ماجدة الصيرفي الإعدادية بنات بإدارة إيتاي البارود التعليمية ) الذي إستطاع أن يمثل تعليم البحيرة وجمهورية مصر العربية فى البطولة تمثيلاً مشرفاً ، أ دى اداء بطولياً وحماسياً. 

مؤكداً على أهمية الأنشطة الرياضية المدرسية ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الرياضيه بالإضافة إلى دورها الايجابى فى الارتقاء بسلوكياتهم وذلك في إطار أهداف البطولة في تشجيع الطلاب على تبادل الثقافات على المستوى العربي والافريقي والدولى.

ويتقدم بأصدق تهانيه القلبية لتوجيه عام التربية الرياضية بالمديرية المركزية والإدارة التعليمية بايتاى البارود كما يهنىء فريق ماجده الصيرفي الحاصل على المركز الثالث والذي استطاع أن يمثل مصر تمثيلاً مشرفا فى البطولة  وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز ورفع تعليم البحيرة عالياً في كافة المحافل.